سيحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
انا في ها الدنيا غريب رحله في هالزمن ولكل منا مديد عيش في هاالدنيا سعيد برضى ربك الكبير وسلم امرك للكريم في الدنيا متاع الغرور وتواضع في هالدنيا فمن تكون اانت انسان وكلا فيها عبيد وافتخر وقل انا عبد العظيم ا
من يواجه مشاكل في تصفح المنتدى عليه اخبار احد المشرفين وهم ابو خالد وابو معتز والواصل مع خالص تمنياتي للجميع بقضاء وقت ممتع مع اسرة المنتدى

شاطر | 
 

 تاهل الاخضر الاولومبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اهااات في غدر السنين



Welcome back to you darling Maanor Forum and shining
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 43
نقاط : 5267
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 15/10/1991
تاريخ التسجيل : 12/10/2010
العمر : 26
المزاج المزاج : دام انا بمنتدى الخالدية ودام ابو خالد موجود انا موجود

مُساهمةموضوع: تاهل الاخضر الاولومبي   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 12:45 am

تأهل منتخبنا السعودي للشباب إلى كأس العالم القادمة للشباب في كولومبيا 2011 بعد تحقيقه فوزاً على المنتخب الأوزبكي وضعه في الدور النصف النهائي من كأس الأمم الأسيوية للشباب دون (19) عاما. ليكون التأهل للمونديال بعد غيابه عن ثلاث مونديالات بعد أخر تأهل له عام 2003.


وكان الأوزبك هم أصحاب المبادرة بعد أن تقدموا بهدف بعد انطلاق الشوط الأول بسبع دقائق عن طريق سيرجي عبداللييف وأضاع المنتخب السعودي العديد من الفرص مع شبه سيطرة على الشوط الأول. وفي الشوط الثاني واصل الأخضر ضغطه على المرمى الأوزبكي وشهد الشوط العديد من الفرص حتى تمكن عبدالله عطيف من تسجيل التعادل قبيل نهاية الشوط الثاني بسبع دقائق لتنتهي الأشواط الأصلية بالتعادل بهدف لهدف مع سيطرة سعودية.


وفي الشوط الإضافي الأول أجرى خالد القروني مدرب الأخضر تغييراً لتكثيف الهجوم ليتحقق له ما أراد بعد أن سجل فهد الجهني الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والتسعين من عرضية داخل منطقة الجزاء. وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب السعودي إلى الدور نصف النهائي ليلتقي منتخب استراليا يوم الخميس المقبل عند الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تاهل الاخضر الاولومبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخالديه بصبيا :: منتدى كل الرياضه-
انتقل الى: